قوة أمنية تضبط 200 صاروخ موجّه في الصحراء الشاميّة

أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الخميس ، العثور على 200 صاروخ موجّه في الصحراء الشاميّة غرب العراق. 

وذكر بيان للخلية تلقته “بغداد اليوم” أن “قوة من لواء 57 الحشد الشعبي نفذت واجب تفتيش في الصحراء الشامية وعثرت على صاروخ موجه عدد 200 من مخلفات داعش الإرهابي”، مبينا انه “تمت معالجة المواد المضبوطة”.

وأضاف البيان ” كما عثرت قوة مشتركة في نينوى من فرقة المشاة 16 في قرية بزونة على صاروخ جهنمي ومقذوف نمساوي 155 ملم عدد3 وقنبرة هاون 60 ملم عدد15) وتمت المعالجة”.

وتابع ” فيما نفذت قوة لواء مغاوير قيادة عمليات سامراء واجب في سيطرة الشيخ ابراهيم وضبطت عجلة بداخلها مخلفات بقايا بنادق كلاشنكوف قديمة عدد2 وبقايا بنادق RBk قديمة عدد2 وقاعدة تثبيت صواريخ وراس صاروخ قديم، كما تم القبض على مطلوبين اثنين، وتسليمهما مع العجلة الى الجهة المختصة”.

وأشار الى أن “قوة من قيادة عمليات الجزيرة نفذت واجب تفتيش في حي غزه وعثرت على صاروخ SPG9 وصاروخ كاتيوشا وصمام اصطدام قنبرة هاون 120 عدد 30، وتمت المعالجة موقعياً”.

ولفت الى أن “قيادة عمليات ميسان، ألقت القبض على مطلوب المادة 4 إرهاب و (34) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة وضبطا (2 كغم و 20 غرام من مادة الكرستال المخدرة وادوات تعاطي، وتم التعامل مع المواد المضبوطة اصوليا”.

شاهد أيضاً

لمواكبة النشاطات الفكرية .. انطلاق فعاليات الاسبوع العلمي والثقافي في كربلاء المقدسة

لمواكبة النشاطات الفكرية .. انطلاق فعاليات الاسبوع العلمي والثقافي في كربلاء المقدسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *