منظمة بدر تنعى القائد “أبو صادق الخشخشي” الذي استشهد اثناء التحاقه بقاطع المسؤولية في محافظة صلاح الدين

نعت الأمانة العامة لمنظمة بدر، اليوم الاثنين، احد مجاهديها آمر اللواء التاسع في الحشد ” أبو صادق الخشخشي” الذي ارتقى شهيدا صباح هذا اليوم.

و قد استشهد القائد إثر حادث سير مؤسف في ناحية الشوملي شرق محافظة بابل اثناء التحاقه بقاطع المسؤولية في محافظة صلاح الدين.

وجاء في بيان النعي:

بسم الله الرحمن الرحيم
(مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا)
صدق الله العلي العظيم
ببالغ الحزن والأسى ننعى استشهاد آمر اللواء التاسع في الحشد الشعبي حسن كامل محمد عبد “ابو صادق الخشخشي” الذي ارتقى شهيدا صباح هذا اليوم، إثر حادث سير مؤسف في ناحية الشوملي شرق محافظة بابل اثناء التحاقه بقاطع المسؤولية في محافظة صلاح الدين .
لقد كان للشهيد دور كبير في مقارعة نظام الطاغية مع رفاق دربه البدريين، كما كان لهُ دور مهم في استقرار الأمن بمحافظة صلاح الدين عبر قيادته اللواء التاسع، ويشهد له الجميع بالكفاءة والمهنية وتلبية كافة الاحتياجات للعوائل النازحة .
ولا يسعنى الا ان نتقدم بخالص العزاء والمواساة الى اهل الفقيد ولكل البدريين المجاهدين بوفاة ابوصادق الخشخشي ، ونسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته.

شاهد أيضاً

الزراعة ترصد 3 مليارات دينار لإنشاء مفقس للأسماك البحرية

أعلنت لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية، اليوم الأربعاء، عن رصد وزارة الزراعة 3 مليارات دينار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *