الانصاري يجتمع بكوادر منظمة بدر فرع النجف لبحث القضايا التنظيمية

زار الامين العام المساعد لمنظمة بدر النائب عن الفتح عبد الكريم الانصاري، اليوم الثلاثاء، محافظة النجف الاشرف، وترأس فور وصوله اجتماعاً مع كوادر منظمة بدر في المحافظة، لبحث جملة من القضايا الراهنة والامور التنظيمية.

تطرق الانصاري خلال الاجتماع، الى المعاناة التي يعيشها الشعب العراقي وخاصةً في المحافظات الجنوبية وفي الفرات الاوسط من قلة الخدمات والفقر والعازة، وتناول المعضلة التي يعاني منها جميع الشعب العراقي والتي لم تجد لها الحكومات المتعاقبة منذ سقوط الصنم وحتى الان حلاً الا وهي مشكلة الطاقة الكهربائية وخاصةً مع ارتفاع درجات الحرارة والتي يمنع الاحتلال الامريكي سبل حلها.

وأكد، على أهمية التواصل مع القواعد الجماهيرية والوقوف على المشاكل والمعضلات التي تواجههم والعمل الحثيث لإيجاد الحلول الناجعة لتجاوزها وعكس الصورة المشرقة لمنظة بدر فكما قاتلنا في جبهات الحرب وحررنا التراب العراقي من دنس الدواعش يجب ان نقاتل من اجل توفير الخدمات لهذا الشعب المظلوم المضطهد وانتشاله من الواقع المرير الذي يعيشه.

وطالب الانصاري، من كوادر فرع النجف حث المواطنين على المشاركة الفاعلة والمؤثرة في الانتخابات المقبلة لإحداث التغيير المنشود.

كما بحث الامين العام المساعد القضايا التنظيمية والامور الادارية وسبل الارتقاء بها. انتهى م3

شاهد أيضاً

قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش العراقي تضبط مضافة لـ”داعش” غربي الأنبار

أعلن في الانبار عن قيام قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش العراقي بضبط مضافة لإرهابيي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *