بالصور.. الأنصاري يجتمع في ديالى مع كوادر بدر و الملفات السياسية و التنظيمية مواضيع البحث و المناقشة

ترأس الامين العام المساعد لمنظمة بدر النائب عن الفتح عبد الكريم الانصاري، اليوم الاثنين ، اجتماعاً موسعاً مع كوادر منظمة بدر فرع ديالى بالمقر العام للامانة في بغداد، لمناقشة جملة من القضايا السياسية والامور التنظيمية .


استهل الاجتماع بتلاوة معطرة من القران الكريم، وبعدها قرأ الحضور سورة الفاتحة ترحماً على ارواح شهداء العراق من القوات الامنية والحشد الشعبي.
وتطرق الانصاري خلال الاجتماع الى اهم القضايا السياسية والامنية الراهنة على الساحة العراقية وملف خروج القوات الاجنبية وخاصة الامريكية من العراق .

كما تناول الاجتماع المواضيع التي تخص توفير الخدمات للشعب العراقي وبالخصوص ازمة الكهرباء، واستهداف خطوط وابراج الطاقة من قبل المجاميع الارهابية وايجاد الحلول الناجعة لها.

وبحث الامين العام المساعد مع الحاضرين ضرورة التواصل مع القاعدة الجماهيرية ونشر الوعي الانتخابي والحث على المشاركة الواسعة في الانتخابات المقبلة لتغيير الواقع المتردي الذي يعيشه الشعب العراقي.

مواضيع ذات صلة:

في الذكرى 101 لثورة العشرين.. العامري يؤكد على استقرار البلاد و ضرورة خروج الاحتلال لبناء عراق مزدهر

بدر النيابية تطلق تحذيراً من مشروع “الشام الجديد”: وهذه أهدافه

كما ناقش المجتمعون القضايا التنظيمية والادارية في فرع المنظمة بمحافظة ديالى.

واستمع الانصاري الى شرح مستفيض قدمته كوادر بدر في ديالى حول المنهاج التنظيمي للفرع وما تم انجازه من البرنامج، مؤكدين على الاستمرار ببذل الجهود والارتقاء بالعمل التنظيمي والاداري وخدمة المواطنين في المحافظة لعكس الصورة المشرقة لمنظمة بدر.

انتهى م2

شاهد أيضاً

الإعمار تحدد موعد افتتاح 4 مشاريع مهمة لفك اختناقات العاصمة بغداد

كشفت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، اليوم الاثنين، عن موعد افتتاح مجسري “الداخل وجميلة”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *