الديوانية يسمي سامر سعيد مدربا لـ”فريق الكرة” بعد استقالة قصي منير

أعلنت الهيئة المؤقتة لنادي الديوانية عن تسمية المدرب، سامر سعيد، لقيادة كرة الديوانية، قبل شهر من انطلاق دوري الكرة الممتاز المقرر انطلاقه بنظام التراخيص الاسيوية.

وقال مصدر صحفي لـ”الغدير”: إن “الهيئة المؤقتة لنادي الديوانية قررت تسمية المدرب، سامر سعيد، لقيادة كرة الديوانية في الموسم الكروي الجديد، خلفا للمستقيل قصي منير”.

ويأتي تسمية سامر سعيد مدرباً للفريق خلفاً للمدرب قصي منير، الذي اعلن عن استقالته من منصبه بسبب ما وصفه من أزمات مادية وإدارية يعيشها الفريق المهدد بالاساس، من عدم المشاركة في الدوري بسبب عدم استيفائه شروط المشاركة، بالرغم من انتهاء المرحلة الاولى من عملية الشروط الخاصة بنظام التراخيص.

ويعيش نادي الديوانية في خط الازمات بعد تشكيل هيئة مؤقتة للنادي، وطرح الثقة بالرئيس السابق حسين العنكوشي من قبل بعض اعضاء الهيئة العامة للنادي، وعدم القدرة على تسديد الديون المترتبة بذمة النادي وآلتي تصل الى اكثر من 500 مليون دينار .

وسيتألف الكادر التدريبي لنادي الديوانية من سامر سعيد مدرباً بمساعدة حيدر صباح وحيدر كريم و قاسم بشير  وامير علاء عبد القادر مدربا للياقة ومؤيد عبد إسماعيل مدربا لحراس المرمى . انتهى م4

شاهد أيضاً

بـ”منطقة الدورة”.. حملة أمنية تنتهي بالقبض على 120 مخالفًا غالبيتهم أجانب

أفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين (6 آيار 2024)، بالقاء القبض على 120 مخالفًا غالبيتهم أجانب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *