التطبيعية تعلن تعيين الإنكليزي “جون ويتل” مديرا فنيا على جميع الفئات العمرية للمنتخبات الوطنية بكرة القدم

أعلنت الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة، الأربعاء، تعيين الإنكليزي جون ويتل،  وبشكل رسمي، مديرا فنيا مشرفا على جميع الفئات العمرية للمنتخبات الوطنية بكرة القدم.

وقال نائب رئيس الهيئة التطبيعية شامل كامل، خلال المؤتمر الصحفي الخاص، والذي أقيم في مقر الاتحاد العراقي للعبة، وحضرته “الغدير”، إن “الاتحاد العراقي يهتم بمهمة المدير الفني لما لها من أهمية كبيرة في الارتقاء بواقع اللعبة، ومن غير المعقول ان لا يمتلك الاتحاد العراقي مديراً فنياً لمنتخباته الوطنية”.

من جانبه، قال الإنكليزي جون ويتل خلال المؤتمر، انه “سوف اعمل بشكل رسمي في الاتحاد العراقي ومسؤوليتي ستكون واسعة من خلال التنسيق مع المنظمات الأخرى، وكذلك تنظيم عمل التحكيم واجازات التدريب وتطوير الاندية واللاعبين داخل الاندية والاكاديميات”.

وأشار ويتل إلى أنه “سيكون هنالك اهتمام في واقع اللعبة بباقي المحافظات، بالإضافة لتأسيس القسم الفني لتطوير المدربين للبراعم والشباب والفريق النسوي أيضا”.

ولفت الى أنه “سنعمل على تفعيل الكرة النسوية في العراق وتوفير مدربات للفرق، فضلا عن توفير فرصة لكل شخص في هذا القطاع”، مشيرا الى ان” المواهب العراقية مهمة جداً وتأسيس كرة وتطويرها سيبدأ من هذه الفئات”.

 

انتهى..م1

شاهد أيضاً

قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش العراقي تضبط مضافة لـ”داعش” غربي الأنبار

أعلن في الانبار عن قيام قوة مشتركة من الحشد الشعبي والجيش العراقي بضبط مضافة لإرهابيي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *