التربية تعلن موعد انطلاق الفصل الثاني من العام الدراسي

 أعلنت وزارة التربية، اليوم الاحد (0 شباط 2022)، موعد انطلاق الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي، فيما اكدت على ان الدوام الحضوري سيستمر لأربعة أيام.

وذكر بيان للوزارة تلقته “الغدير”، ان “انطلاق الدوام الرسمي للفصل الثاني من العام الدراسي 2021 – 2022، سيكون يوم الثلاثاء الموافق (22 شباط) في مدارس العراق كافة”، داعيا الملاكات التدريسية الى “تجديد الهمة والنشاط وعقد العزم على العمل والاجتهاد للوصول الى النجاح الباهر”.

وأضاف ان “استمرار الدوام الرسمي الحضوري لأربعة أيام في الأسبوع وبواقع يومين الكتروني”، لافتا الى انه “لا توجد لديها أي نية في الوقت الحاضر لتغيير هذا السياق”.

ونوهت الوزارة بحسب البيان “بالتزامها بتكييف المناهج في الفصل الثاني و الكورس الثاني على ما كانت عليه خلال العام الدراسي الماضي”، مشيرة الى “ضرورة اكمال المناهج الدراسية المقررة باعتماد مختلف الوسائل والاساليب التعليمية (الالكترونية والمباشرة)”.

ودعت وزارة التربية الهيئات التدريسية والتعليمية والطلبة الى “الالتزام بالتعليمات الصحية لتجنبهم الإصابة بوباء كورونا وبذل المزيد من الجهود لتطوير العمل التربوي وبناء جيلٍ يُساهم في بناء مستقبل البلاد متمنيةً النجاح والموفقية لجميع العاملين في المؤسسة التربوية”. انتهى م4

شاهد أيضاً

الجامعات العراقية تنظم وقفات تأبينية لاستشهاد السيد نصر الله

نظمت الجامعات العراقية، اليوم الأحد، وقفات تأبينية لاستشهاد السيد حسن نصر الله. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *