أعلن مصرف الرشيد، اليوم الخميس، عن تخصيص موظف في كل فرع الاستقبال الراغبين بالتقديم وابداء المساعدة لهم.
وذكر المصرف في بيان حصل عليه موقع “الغدير”، ان ” التقديم على السلف من دون مراجعة للمصرف الا ان بعض الراغبين بالتقديم يواجهون صعوبة بكيفية استخدام التطبيق”.
وأضاف انه “ومن أجل تذليل الصعوبات وجه المدير العام الاستاذ باسم عبد علي يوسف بتدريب موظف من كل فرع مهمته مساعدة الزيون”، داعياً ” المواطنين الى مراجعة الفروع في بغداد والمحافظات في حال تعذرهم التقديم”.
انتهى..م1