المقاومة الإسلامية اللبنانية تجمل عملياتها ضد جيش الاحتلال خلال الساعات الماضية

أكدت المقاومة الإسلامية اللبنانية عن استهدافها عدة مواقع عسكرية ثابتة ومستحدثة لجيش الاحتلال الصهيوني بمسيرات وأسلحة مناسبة ، مشيرة إلى تحقيق إصابات مؤكدة مباشرة للمواقع المستهدفة.

بيان للمقاومة الإسلامية اللبنانية أوضحت فيه الأربعاء مجمل عملياتها ضد جيش الاحتلال الصهيوني ، وأورد البيان ما نصه : “دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة ، نفّذت المقاومة الإسلامية عددا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية” موضحة ان الاستهدافات تمت وفقا للآتي :

 

1- شن هجوم جوي بمسيّرة انقضاضية على المقر المستحدث للّواء الغربي جنوب مستوطنة يعرا ‏مستهدفة أماكن تموضع واستقرار ضباطه وجنوده وأصابت أهدافها بدقة، كردّ على ‏الاعتداء الذي طال منطقة البقاع ليل الثلاثاء.

 

2- الساعة 14:20 استهداف موقع رويسات ‏العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

 

3- الساعة 14:20 استهداف موقع السماقة في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.‏

 

4- الساعة 16:15 استهداف موقع بياض بليدا ‏بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة.‏

 

5- استهداف ‌‏مبان يستخدمها الجنود الإسرائيليون في مستوطنة المنارة بالأسلحة المناسبة، كردٍّ على ‌‌‏‌‏اعتداءاتهم على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

 

6- استهداف ‌‏مبان يستخدمها الجنود الإسرائيليون في مستوطنة المنارة بالأسلحة المناسبة، كردّ على ‌‌‏‌‏اعتداءات إسرائيل على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

حزب الله : العقاب على العدوان الإلكتروني على لبنان آتٍ حتماً

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين أنّ العدوان الإلكتروني الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *