نائب: هناك استغلال لأموال وسيارات المحافظة للدعاية الانتخابية في صلاح الدين

كشفت عضو مجلس النواب عن محافظة صلاح الدين، النائب منار عبد المطلب، الأربعاء، عن تحول ميزانية المحافظة الى تمويل الدعاية الانتخابية.

وقالت عبد المطلب في حديث تابعته “الغدير”، ان “هناك استغلال غير مسبوق للمال العام وامكانيات الدولة الاتحادية من قبل المسؤولين التنفيذين في المحافظات ممن رشحوا انفسهم في الانتخابات النيابية المقبلة”، لافتة الى ان “ما يحصل امر مؤسف للغاية ويظهر مدى تغلغل هولاء وقدرتهم في تمويل دعاياتهم الانتخابية من المال العام وبشكل معلن”.

وأضاف عبد المطلب، ان “الأمثلة كثيرة عن استغلال المال العام وامكانيات الدولة في دعم المرشحين ومنهم محافظ صلاح الدين الذي قام بالغاء مشاريع وتحويل أخرى الى مناطق نفوذه الانتخابي”، مؤكدة أن “ميزانية المحافظة تحولت الى دعاية انتخابية ناهيك عن استغلال سيارات الدولة والإمكانيات الأخرى في الدعاية الانتخابية”.

ودعت الى “ضرورة ان يكون للكاظمي والمفوضية تدخل في ملف التهام موارد الدولة وتحويلها الى أدوات للدعاية الانتخابية واهمية ان يعفى المسؤولين التنفيذين من مناصبهم قبل الانتخابات لتجنب استغلال مواقعهم وامكانياتها دوائرهن ووزارتهم للمال العام في الدعاية”. انتهى م4

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

الإطار التنسيقي يجدد الالتزام بتوجيهات المرجعية الدينية العليا في إغاثة الشعب اللبناني

أكد الإطار التنسيقي التزامه بتوجيهات المرجعية الدينية العليا في إغاثة الشعب اللبناني الشقيق. بيان للإطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *