الآلاف من طلبة الصف السادس الابتدائي والثالث المتوسط المكملين يؤدون امتحانات الدور الثاني

يتوجه الآلاف من طلبة الصف السادس الابتدائي والثالث المتوسط المكملين صباح الخميس الى قاعاتهم الامتحانية لأداء امتحان الدور الثاني للعام الدراسي ( 2021 – 2022 ) بعد استكمال كافة الاجراءات الخاصة بامتحاناتهم.
ومن المقرر أن يؤدي طلبة الصف السادس الابتدائي والثالث المتوسط ممن رسبوا في الدور الاول بدرس واحد أو درسين أو ثلاث دروس بحسب قرار لاحق لهيئة الرأي في وزارة التربية الخميس أول امتحان لهم بحسب الجدول المعلن مسبقاً ، حيث يمتحن الخميس طلبة الصف السادس الابتدائي ممن رسبوا بمادة التربية الإسلامية ، فيما يؤدي طلبة الصف الثالث المتوسط ممن لم ينجحوا في مادتي التربية الاسلامية واللغة العربية الخميس اول امتحان لهم.
وجرت امتحانات الدور الاول للصف السادس الابتدائي بانسيابية عالية وتم تحقيق نسب نجاح عالية في الامتحانات ، فيما شاب امتحانات الدور الاول للصف الثالث المتوسط حالة من تسريب الاسئلة الامتحانية لعدد من المواد بينها الرياضيات الامر الذي جعل وزارة التربية تقرر تأجيل الامتحان بالمادة لنحو عشرة أيام.
وأبدى الكثير من طلبة الصف الثالث المتوسط وأولياء امورهم استياءً كبيراً من نسبة الرسوب في مادة اللغة الانكليزية في امتحانات الدور الاول.
انتهى

 

شاهد أيضاً

لهذه الشريحة .. الصحة تنشر رابط التقديم حسب الضوابط

نشرت وزارة الصحة الاتحادية رابط التقديم الالكتروني لمعاهد الصحة العالية في بغداد والمحافظات كافة التابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *