وداعاً لمشاكل استعادة الحسابات.. ميتا تطلق مركز دعم جديد مدعوم بالذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة ميتا، المالكة لفيسبوك وإنستغرام، عن إطلاق مركز دعم موحد جديد على تطبيقاتها لنظامي أندرويد وiOS، يسهّل على المستخدمين استعادة حساباتهم والتعامل مع المشكلات المتعلقة بالأمان.

وأوضحت الشركة أن المركز الجديد يتيح للمستخدمين الإبلاغ عن المشكلات، استعادة الحسابات، والحصول على المساعدة في إعدادات الأمان، مع توفير مساعد أو بحث مدعوم بالذكاء الاصطناعي لتوجيه المستخدمين بشكل أسرع وأكثر فعالية.

ويأتي هذا الإطلاق كجزء من إعادة تصميم شاملة لتحسين دعم الحسابات، حيث ساعدت أدوات الأمان المعتمدة على الذكاء الاصطناعي وسلوك المستخدم على تقليل محاولات اختراق الحسابات الجديدة بنسبة تزيد عن 30%.

وأشار تقرير لموقع ديجيتال تريندز إلى أن المستخدمين عانوا سابقًا من صعوبة التواصل مع دعم ميتا، خاصة بعد عمليات الاختراق أو إغلاق الحسابات، حيث كانت العملية بطيئة ومعقدة.

ويجمع المركز الجديد جميع خدمات الدعم في مكان واحد، ما يقلل العقبات ويسهّل استعادة الحسابات، وهو ما يفيد صُنّاع المحتوى والشركات الصغيرة والمستخدمين اليوميين على حد سواء، من خلال تجربة أكثر أماناً وسلاسة في التعامل مع المنصتين.

شاهد أيضاً

رئيس عشيرة الهركيين يرفض اتهامات جهاز “باراستن” التابع للحزب الديمقراطي

أعلن جوهر محي الدين آغا الهركي، رئيس عشيرة الهركيين، رفضه القاطع لما وصفه بـ الأكاذيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *