المركزي العراقي يعلن عن إطلاق منصة إدارة الشكاوى للمواطنين

أعلن البنك المركزي العراقي، اليوم الثلاثاء، إطلاق منصة إدارة الشكاوى للمواطنين. 

وذكر المكتب الإعلامي للبنك في بيان، تلقته ( الغدير)، أن” البنك المركزي العراقي أعلن عن إطلاقه منصةً إلكترونية لاستقبال ومعالجة وحلّ الشكاوى المقدمة من قبل الجمهور”، مبيناً “حرصه في سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين”.

وأكد أن “إطلاق منصة إدارة الشكاوى للمواطنين يأتي تماشياً مع الجهود الحثيثة التي يبذلها البنك في عملية التحول الرقمي لاستقبال الشكاوى المقدمة من قبل الجمهور، بما يخص تعاملاتهم مع القطاع المصرفي وتقديم الخدمات والإبلاغ عن الحالات السلبية، وتعزيز الدور الرقابي لهذا البنك”.

ونبَّه البنك المركزي وفقا للبيان “الجمهور إلى إمكانية تقديم الشكاوى، انطلاقاً من يوم الاحد الموافق 5/1/2025 عبر الموقع الرسمي للبنك في نافذة منصة الشكاوى، أو من خلال منصة أور الحكومية، أو الرابط الإلكتروني.
للاطلاع على الرابط اضغط هنا

شاهد أيضاً

مطار جديد في الموصل ومجلس الوزراء يمنح الضوء الاخضر لعدد من المشاريع

جدد العراق التأكيد على رفضه تقسيم الأراضي السورية وجعلها تحت سيطرة إقليمية أو دولية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *