تحت عنوان “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”.. خروج مسيرات في أكثر من 90 ساحة باليمن

خرجت تظاهرات حاشدة في محافظات صعدة ورَيْمَة ومأرب وعدد من مديريات محافظات عَمْران وإب وتعز وحَجَّة وذَمَار والمَحْوِيت والجوف في اليمن، صباح الجمعة.

هذه التظاهرات الكبيرة تأتي تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما في ظل حرب الإبادة الجماعية المستمرة، وحملت اليوم شعار “مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان”.

وشملت التظاهرات أكثر من 90 ساحة، فيما من المقرّر أن يشهد اليمن خروجاً مليونياً في العاصمة صنعاء والمحافظات بمئات الساحات الأخرى، تلبيةً لدعوات نصرة فلسطين ولبنان وتأكيد الثبات على موقف إسناد الشعبين ومقاومتهما.

ويُذكر أنّ اللجنة العليا لنصرة الأقصى حدّدت ميدان السبعين في صنعاء وأكثر من 350 ساحة مركزية وفرعية في 14 محافظة في البلاد، للخروج الشعبي المليوني في المسيرات.

وتأتي هذه المسيرات بعد يوم من غارات شنها العدوان الأميركي – البريطاني على العاصمة صنعاء ومدينة صعدة شمالي اليمن، لتأكيد ثبات الموقف اليمني الرسمي والشعبي في مواجهة الضغوط والاعتداءات المتكررة.

وفي هذا الإطار، شدّد المكتب السياسي لأنصار الله، على أن “الغارات العدوانية لن تثني اليمن عن مواصلة دعمه ومساندته لغزة ولبنان في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية المدعومة أميركياً”، مؤكداً أن “الشعب اليمني لن يتخلى عن فلسطين والقضية الفلسطينية، فهذا مبدأ إيماني وأخلاقي وإنساني”.

شاهد أيضاً

انطلاق تظاهرات شعبية دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني في كربلاء المقدسة

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *