وزير النقل يفتتح المقر الجديد لمديرية سكك المنطقة الجنوبية في البصرة

افتتح وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الخميس، المقر الجديد لمديرية سكك المنطقة الجنوبية في محافظة البصرة.

وقال السعداوي في كلمة ألقاها خلال حفل الافتتاح: نبارك للعاملين في مديرية سكك المنطقة الجنوبية افتتاح مقرهم الجديد، في إطار سعينا المتواصل لتأهيل البنية التحتية في جميع تشكيلات الوزارة وفق تصاميم معمارية حضارية مناسبة.

ووجه السعداوي ، الشكر والتقدير للقائمين بهذا الانجاز، والى محافظة البصرة حكومة ومواطنين على دعمهم الكبير لعمل تشكيلات الوزارة ومشاريعها الستراتيجية.

وذكر السعداوي، ان افتتاح هذه البناية يمثل جزءاً من منهاجنا الوزاري، الذي حرصنا من خلاله على تأهيل كافة البنى التحتية والفوقية المتعلقة بمشاريعنا الاستراتيجية والخدمية، ومن اجل توفير بيئة مناسبة تمكن العاملين من الاستمرار في تقديم العطاء وتطوير الانتاج، مما ينعكس ايجابًا على طبيعة الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جهته، ثمّن مدير عام السكك الحديد المهندس جبار لحيس، دعم الوزير لعمل الشركة، واشرافه الميداني لمشاريعها الخدمية والستراتيجية.

وبيّن المدير العام، ان المساحة الكلية لبناية مديرية سكك المنطقة الجنوبية، تبلغ 1000 متر مربع، وتضم 23 غرفة لمستلزمات العمل الإداري ،وقاعة اجتماع كبيرة، وفقا لمتطلبات تطوير الأداء الوظيفي لدى جميع موظفي السكك الحديد في محافظة البصرة.

شاهد أيضاً

خلية الإعلام الأمني : مقتل أربعة إرهابيين بقصف جوي عراقي لوكر بين السليمانية وكركوك

أعلنت خلية الإعلام الأمني عن مقتل أربعة إرهابيين بقصف جوي عراقي لوكر بين محافظتي السليمانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *