الانواء الجوية: درجات حرارة ثلاثينية وامطار متفرقة خلال الاسبوع الحالي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، توقعات الطقس للأيام الأربعة المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة وتساقطاً للأمطار الأسبوع الحالي. 

وذكر بيان للهيئة، تلقت ( الغدير) نسخة منه ، أن “الطقس ليوم غد الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”، مبينا أن “درجات الحرارة العظمى ستكون في بغداد وبابل وواسط وميسان وذي قار والمثنى والبصرة 39 وكربلاء المقدسة وديالى 38، ودهوك 32، وصلاح الدين والأنبار 38”.
وأضاف أما “في يوم الثلاثاء فسيكون الطقس صحواً مع بعض القطع من الغيوم في عموم البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع أقسام البلاد”.
وأشار إلى أن “الأربعاء المقبل، سيكون الطقس صحواً  مع بعض القطع من الغيوم ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر خفيفة ومتفرقة فيها، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.
وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر متفرقة، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية”.

شاهد أيضاً

إحصائية رسمية: 30‎%‎ من العاملين بالقطاع الخاص غير المنتظم “لا يقرأون ولا يكتبون”

أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأربعاء، أن تنظيم العمل في الوضع الراهن يواجه تحديات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *