منها الأتمتة والتحول الرقمي.. المالية تؤكد تنفيذ الخطط المالية والاستراتيجية

أكدت وزارة المالية، اليوم الاثنين، مواصلة الجهود وتوفير الإمكانيات لتطوير الأداء المالي المصرفي، لافتة إلى تنفيذ الخطط الاستراتيجية منها الأتمتة والتحول الرقمي واستخدام الأنظمة الإلكترونية الحديثة.

وقالت الوزارة في بيان ورد لـ”الغدير”، إن “وزير المالية طيف سامي، ترأست الاجتماع الدوري لهيئة الرأي في الوزارة، بحضور وكيل الوزارة و المدراء العامين في الدوائر والمصارف والهيئات والشركات التابعة لها”.

وأضافت، أن “الاجتماع ناقش عددا من الموضوعات المُدرجة في جدول الأعمال، ومنها مراجعة توصيات اللجان المُشكلة من قِبل هيئة الرأي للجلسات السابقة، وتحديد مراحل التقدم ونِسب الإنجاز، فضلاً عن مناقشة التعديلات المُقترحة في سبيل تطوير إداء الوزارة وتكيفها مع متطلبات ورؤيا الإدارة المالية الحديثة التي يشهدها قطاع المال والأعمال”.

وتابعت، أن “الاجتماع تناول التأكيد على تنفيذ توصيات مجلس الوزراء، والتأكيد على مواصلة الجهود الحثيثة وتوفير الإمكانيات ضمن إطار البرنامج الحكومي لتطوير الأداء المالي المصرفي، وتنفيذ الخطط المالية والاستراتيجية، منها الأتمتة والتحول الرقمي، واستخدام الأنظمة الإلكترونية الحديثة والنهوض بواقع العمل، لتقديم الخدمات الأمثل للمواطنين”.

شاهد أيضاً

الاستخبارات العسكرية: ضبط معمل لإعادة تدوير السيارات واعتقال 14 متهما بداخله في نينوى

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاثنين، عن ضبط معمل لإعادة تدوير السيارات والقبض على 14 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *