التجارة تعلن إطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية

أعلن وزير التجارة أثير داود الغريري، اليوم الثلاثاء ،إطلاق وجبة جديدة من مفردات السلة الغذائية.

ونقل بيان المكتب الاعلامي للوزارة عن مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية لمى الموسوي وتلقته (الغدير) أن فروع ومواقع شركتها باشرت اليوم بقطع قوائم تجهيز الوكلاء للوجبة السابعة من مفردات السلة الغذائية وفقاً لجداول مراجعة الوكلاء، وحسب التوقيتات التي حددتها الخطة التسويقية للشركة”.

وأشار البيان في الوقت ذاته إلى “توجيه قسم التسويق في الشركة مراكز القطع والتجهيز في فروع ومواقع الشركة بتنظيم عملية المراجعة وتبسيط الإجراءات وذلك بحضور ممثلي أقسام الرقابة والتدقيق والسيطرة النوعية مع التأكيد أن جداول المراجعة منحت الأسبقية إلى المناطق الاكثر فقراً”.

ونوه البيان إلى أن “استيفاء أجور قوائم القطع عبر بطاقات الدفع الإلكترونية، وتبعاً لنظام الدفع الإلكتروني المعتمد في الشركة”.

واشار إلى أن “مخازن الشركة استكملت استلام مفردات السلة الغذائية بعد أن خضعت لعمليات التنظيف وعمليات الصيانة لديمومة الحفاظ على سلامة خزن المواد الغذائية ووصولها الى المواطنين بجودتها وكمياتها المقررة”.

ودعا البيان الوكلاء الى “مراجعة مراكز القطع حسب الجداول المعلنة ، الى جانب دعوة المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية الى مراجعة الوكلاء الى استلام حصصهم المقررة لضمان عدم تكدسها لدى الوكلاء والتأكد من سلامة الكميات المجهزة مع الإبلاغ عن المخالفات”.

شاهد أيضاً

تفاصيل عمليات اليمن العسكرية البحرية ضد السفن الغربية

أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ 3 عمليات عسكرية في البحر الأحمر والمحيط الهندي والبحر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *