“ابو طبر” يعود للمستطيل الأخضر تدريجياً وكاساس يريده جاهزاً لمباراتي كوريا وفلسطين

تعرض مهاجم منتخب العراق، أيمن حسين، لإصابة في مباراة أسود الرافدين أمام نظيره العماني، ليتبين لاحقاً وجود “نزيف داخلي” في الصدر تم نقله على إثره من مدينة البصرة إلى الكويت لتلقي العلاج، لكن الأطباء أكدوا ضرورة إجراء عملية له بسبب وجود نزيف داخلي في الصدر.

أيمن حسين غاب عن المباراة الثانية، وكان عدم وجوده واضحاً على نتيجة المباراة التي جمعت العراق والكويت وانتهت بالتعادل، الأمر الذي سيسرع من عودته إلى الملاعب بحسب التقارير الطبية التي تؤكد أن حسين بصحة جيدة.

عاد المهاجم العراقي إلى المستطيل الأخضر تدريجياً بتدريبات خفيفة مع نادي الخور، وحالياً رفقة المنتخب العراقي، والكادر التدريبي يحاول إعادة تأهيله ليكون جاهزاً في مباراة فلسطين.

وبحسب مصادر مقربة من اللاعب فإن أبو “طبر” يأخذ يومياً وحدتين تدريبيتين، الأولى صباحاً مع كادر المنتخب الوطني والأخرى مساءً مع أحد الأندية الجماهيرية.

مدرب أسود الرافدين يعقد آمالاً كبيرة على عودة أيمن حسين إلى الملاعب وتشافيه من الإصابة تماماً، ويكون جاهزاً لمباراة فلسطين وكوريا، لكن استبعاده ممكناً إذا كان يعرض مستقبل اللاعب إلى الخطر.

إصابة علي الحمادي فاقمت مشكلة كاساس، وبالتالي يمني النفس بعودة حسين للملاعب حتى ينهي أزمة هجوم أسود الرافدين، وقد أوعز الكادر الطبي متابعته بشكل فردي مع مهاجم المنتخب العراقي، من حيث النظام الغذائي الصحي والنوم بشكل جيد.

شاهد أيضاً

حزب الله يعلن استهداف مستعمرة ساعر بصلية صاروخية

أعلنت المقاومة الإسلامية حزب الله، اليوم الاثنين، استهداف مستعمرة ساعر بصلية صاروخية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *