العامري يعزي الأمة الإسلامية باستشهاد قائد المقاومة السيد حسن نصر الله

عزى الأمين العام لمنظمة بدر، هادي العامري، الأمة الإسلامية وقادة المقاومة باستشهاد قائد المقاومة السيد حسن نصر الله (قدس سره).

ووجّه العامري في بيان تلقته ” الغدير”، تعازيه لصاحب العصر والزمان الإمام الحجة المنتظر (عجل الله فرجه)، وولي أمر المسلمين السيد علي الخامنئي (دام ظله)، والمراجع العظام وعلى رأسهم السيد الإمام السيستاني (دام ظله)، ولكافة المجاهدين في حزب الله والشعب اللبناني العزيز، مؤكداً أن الأمة الإسلامية ومحور المقاومة فقدا قائدًا استثنائيًا.

وقال العامري إن دماء القادة الشهداء، ومنهم السيد حسن نصر الله، ستظل تغذي مسيرة المقاومة بالحياة والقوة في أوقات المحن والابتلاءات. وأضاف أن السيد الشهيد قد وفّى بعهده طوال ثلاثة عقود من الجهاد البطولي في سبيل دينه وأمته، وها هو الآن يلتحق بموكب أجداده الطاهرين، فنال شهادة مباركة تكلل مسيرته الجهادية.

وأشار العامري إلى أن هذا الاستشهاد المدوي، رغم فاجعته، يمنح المقاومة والإرادة الصلبة، ويحثها على رص الصفوف وتجديد العهد والاستمرار في المواجهة بروح جديدة. وأكد أن العدو الصهيوني، الذي وصفه بالجبان قاتل النساء والأطفال، سيدفع ثمن جرائمه غالياً، وسيندم داعموه من الطواغيت والمستكبرين.

واختتم العامري بالدعاء إلى الله أن ينزل السكينة على قلوب المجاهدين، ويمن بنصره على المقاومين الأبطال، ويقصم ظهور القتلة المجرمين.

 

شاهد أيضاً

الإطار التنسيقي يجدد إلتزامه بتوجيهات المرجعية الدينية العليا في اغاثة الشعب اللبناني

عقد الإطار التنسيقي، اليوم السبت، اجتماعا طارئا بحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *