مستشفيات العتبة الحسينية المقدسة جميعها تدخل حالة التأهب لاستقبال  الجرحى اللبنانيين

استقبل ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة الشيخ عبدالمهدي الكربلائي، أول وجبة من الجرحى اللبنانيين الذين وصلوا إلى مستشفيات العتبة الحسينية المقدسة. 


وقال رئيس قسم الإعلام في العتبة الحسينية المقدسة المهندس عباس الخفاجي، إن “ممثل المرجعية الدينيةالعليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، كان أول المستقبلين للجرحى اللبنانيين الذين وصلوا جوا إلى مطار بغدادالدولي ومنه إلى مستشفيات العتبة الحسينية المقدسة”.

وأضاف أن “مستشفيات العتبة الحسينية المقدسة جميعها دخلت حالة التأهب لاستقبال اخوتنا الجرحى اللبنانيينلتقديم افضل الخدمات والرعاية الصحية لهم”.

وتابع أن “هذه هي الوجبة الاولى من الجرحى التي تستقبلها مستشفيات العتبة الحسينية المقدسة وستكون هناك وجبات اخرى وذلك تنفيذا للبيان الصادر من المرجعية الدينية العليا بتقديم العون للأشقاء اللبنانيين”.

يذكر أن ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أعلن عن تشكيل العتبة الحسينية المقدسةلجنة عليا لإغاثة الشعب اللبناني، وفيما أكد استعداد العتبة لاستضافة العوائل المنكوبة من الشعب اللبناني، فيماأشار إلى انطلاق حملة الإغاثة الطبية والإنسانية للشعب اللبناني وذلك امتثالا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا.

شاهد أيضاً

ضمن مشروع “لوحتك في بيتك”.. المرور تعلن تلقي 4500 طلب لطباعة لوحات السيارات

أحصت مديرية المرور العامة، اليوم الجمعة، الطلبات الالكترونية المنجزة والمستوفية والمهملة ضمن مشروع (لوحتك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *