ايران لا ترد لانها هي الرد..!

كامل الكناني ||

يتسائل كثير من الاخوة والاصدقاء عن الموقف الايرا+ني من الاعتداءات الاميركية والصهيونية معتقدين ان ايران يجب ان ترد ضربة بضربة واغتيال باغتيال وموقف بموقف ,ولا نريد ان نرد على الخصوم والابواق التي تنتقد بخبث نية وسوء طوية ولكن للاصدقاء نقول ان الصحيح هو ان ايران تسير بسياسة بعيدة المدى تعالج الاعتداءات بطريقة اعمق بكثير ممن يريد الضربة بضربة والاغتيال باغتيال.

 

ايران لا ترد على اي جريمة بطريقتنا لانها هي الرد الحضاري على جرائم الصهاينة وبدأت بسلسلة ردود من نجاح الثورة الاسلامية عام 79 الى اليوم .

 

حين طردت السفارة الاسرائيلية وفتحت سفارة فلسطين وحين واجهت صدام وافشلت مشروعه القومي لمواجهة الاسلام الثوري وحين اسست حزب الله في لبنان وسلحته وحين زودت الفصائل الفلسطينية و المقاومة بتقنية الدفاع والهجوم .

 

وتذكرون انها كانت قبل عشرين سنة تقاتل الكيان بالحجارة وحين شجعت اليمنيين على استقلالهم من السعودية وحولتهم الى قوة اقليمية وحين قاتلت معنا داعش وافشلت مشروع التطرف والارهاب الصهيوني ,

 

وحين دعمت الفصائل الجهادية ودعمت تاسيس الحشد الشعبي وتحويله لقوة وطنية وهي لازالت تمثل الغطاء السياسي والديبلوماسي لكل القوى المقاومة ,

 

وهي التي تمد كل هذه القوى بانبوب الاوكسجين لادامة الحياة وستستمر بكل هذه الردود ولازال البعض يفكر بطريقة جيب الجيش واضرب ولايرى غيره ردا ومشاركة !!

 

ويسأل متى تتدخل ايران ومتى تضرب؟

 

ايران ضربت وستضرب وتحولت الى قوة ضاربة والمطالبون بالتدخل لا يعلمون!!

 

حين سئل النتن ياهو عن اعداء اسرائيل قال هل اخبركم لدينا ثلاثة اعداء لاسرائيل هم ايران وايران وايران!!

شاهد أيضاً

مصادر المقاومة: السيد نصرالله والسيد هاشم صفي الدين على قيد الحياة

أكدت مصادر أمنية مقربة من حزب الله أن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *