منتخبنا الشبابي يفتتح التصفيات القارية بلقاء بروناي

يفتتح منتخبنا الشبابي تحت 20 عاماً لكرة القدم مشواره في التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا بلقاء نظيره بروناي في تمام الساعة 11:30 من صباح اليوم الأربعاء لحساب الجولة الأولى للمجموعة الثامنة التي تضم أيضاً منتخبي تايلند (صاحب الضيافة) والفلبين اللذين يتواجهان اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا.

وأعلن مدرب منتخبنا الشبابي عماد محمد في المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس الثلاثاء، أنهُ يطمحُ لمشاركةٍ مثاليةٍ في ثاني تصفياتٍ آسيويةٍ له كمدربٍ في مشوارِ قيادته لليوث الرافدين، مبيناً أنه لا يوجدُ فريقٌ سهلٌ في عالم كرةِ القدم، وجميع البلدان تطورت، لاسيما منتخبات شرق آسيا، مستدركاً بأنه وبرغم ذلك فإن منتخبنا جاء إلى تايلند من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نهائياتِ كأس آسيا.

وأضاف تايلند فريق قويٌ ومتطورٌ جداً، وبقية المنتخبات جيدة كذلك، وبالمقابل نحن نثقُ بلاعبينا، وعملنا على جعلهم في تركيزٍ عالٍ وكبيرٍ من أجل تحقيق الانتصارات والظفر بالعلامة الكاملة .  واختتم محمد حديثه عن مواجهةِ اليوم أمام بروناي قائلاً: علينا كجهازٍ فنيّ ولاعبين أن نحترمَ جميع المنتخبات، وكذلك أن نلعبَ كلَ مباراة على حدة وبتركيزٍ عالٍ كي تأتي النتائجُ كما رسمنا لها قبلَ انطلاقِ التصفياتِ الآسيويّة.

تجدر الإشارة إلى أن أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشرة إضافة إلى أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني سيتأهلون بشكل مباشر للنهائيات الآسيوية تحت 20 عاماً، على أن يضاف لهم منتخب الصين المضيف.

شاهد أيضاً

كيان الاحتلال يعلن حالة التاهب القصوى بعد قصف الضاحية

اعلن الاحتلال حالة التأهب استعدادا لرد من حزب الله على غارات الضاحية الجنوبية في بيروت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *