النقل تعلن عن أعداد المستفيدين من تخفيض التذاكر على متن الطائر الأخضر

كشفت وزارة النقل، اليوم الثلاثاء، اعداد المستفيدين من تخفيض التذاكر على متن رحلات الخطوط الجوية العراقية خلال الشهر الحالي للعام 2024 ضمن مجموعة الفئات المشمولة بالتخفيض .

واوضح بيان للمكتب الاعلامي للوزارة، في بيان تلقته “الغدير”، ان “الاعداد المستفيدة من تخفيض تذاكر السفر على متن الخطوط الجوية خلال الشهر الماضي ، وصلت الى اعداد متفاوتة اذ تم قطع تذاكر ل(98) مستفيد من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة و (193) مستفيد من الامراض السرطانية و (6) مستفيد من جرحى الحشد الشعبي”.

وتابع البيان، ان “تلك التخفيضات تاتي تنفيذا لما جاء بحزمة الإجراءات التنظيمية التي اطلقها دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ، وتوجيه وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي، اذ بلغ عدد المستفيدين من المتقاعدين  (270) متقاعدا بنسبة تخفيض بلغت 25‎%‎ ذهاباً وايابا ولمرتين في السنة”.

واضاف البيان، ان “نسب التخفيض المعمول بها في الشركة (50‎%‎) للتذكرة الواحدة لفئات (ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة) وبواقع مرتين في السنة مع مرافق واحد من الدرجة الاولى ، اما فئة مرضى السرطان فبلغت نسبة التخفيض (90‎%‎) وبواقع مرتين في السنة”.

شاهد أيضاً

السوداني في نيويورك على رأس وفد حكومي رفيع لتمثيل العراق في الأمم المتحدة

يتوجه رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني إلى الولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع المقبل على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *