بنزيما: لهذا يحملونني مسؤولية هزائم الاتحاد

أبدى كريم بنزيما، قائد اتحاد جدة، تقبله لفكرة تحمل هزائم الفريق، مشيرا إلى أنه لم يتدخل في اختيار الصفقات أو المدرب هذا الصيف.

وسجل بنزيما هدفا قاد به الاتحاد لفوز صعب على ضيفه التعاون بنتيجة 2-1 مساء أمس الخميس في ختام الجولة الثانية من الدوري السعودي، بعدما كان الفريق متأخرا.

وهذا هو الهدف الأول للمهاجم الفرنسي في الدوري السعودي منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وقال بنزيما، في تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد”، عقب المباراة، “قدمنا مباراة جيدة، كان لقاء قويا، الجماهير دعمتنا بشكل جيد، لذلك شعرنا بشكل أفضل في الملعب، وهذا شيء جيد للجميع”.

وعن المنافسة على لقب الدوري السعودي، قال “سنرى ما سيحدث، نحن نتدرب ومستعدون للقتال، سنرى ما سيحدث عندما نقابل الهلال والنصر”.

ويسعى العميد لتعويض إخفاق الموسم الماضي، الذي لم يشهد تتويجه بأي لقب.

وسئل بنزيما عن سبب تحميله مسؤولية كل خسارة للفريق، فرد بقوله “هذا بسبب اسمي، فأنا جئت من ريال مدريد، لذلك علي أن أكون أفضل لاعب في العالم، وهذا أمر طبيعي، ولا مشكلة في ذلك”.

وعن الضغوط الواقعة عليه، علق “لا ضغوط، فأنا ألعب كرة قدم، بعد نهاية المباراة نذهب إلى المنزل، لدينا أطفال، ولدينا حياتنا الخاصة، الحياة جميلة، لماذا أكون غاضبا من أجل هذا؟”.

وعن الأخبار التي تقول إن بنزيما هو من اختار المدرب وصفقات الفريق، رد المهاجم صاحب ال36 عاما “لا، أنا هنا لمساعدة الاتحاد، ولم أختر أي أحد، كل ما أريده أن يفوز الفريق بكل شيء”.

وحسب التقارير الصحفية، فإن بنزيما تدخل في ملف المدرب، حيث رفض التعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي، وأصر على مواطنه لوران بلان، ما دفع لؤي ناظر، رئيس النادي السابق، للاستقالة، وأيضا إن بنزيما طلب ضم حسام عوار، وموسى ديابي.

شاهد أيضاً

العراق : خطة عاجلة تطلقها وزارة النقل لتفويج المعتمرين من وإلى الديار المقدسة

أعلن وزير النقل رزاق محيبس السعداوي إطلاق خطة عاجلة لتفويج المعتمرين من مطار بغداد الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *