الشمري يتفقد ساحات وقوف باصات نقل زوار الأربعين ويعلن تخصيص (750) للتفويج العكسي

أعلن وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين عبد الأمير الشمري تخصيص (750) عجلة لنقل الزائرين بين النجف الاشرف وكربلاء المقدسة.

وقال المكتب الإعلامي لوزير الداخلية في بيان له السبت إن الشمري تفقد ساحة نقل الزائرين بين محافظتي النجف الاشرف وكربلاء المقدسة ، حيث تم تخصيص (750) عجلة من عجلات قيادة قوات الحدود لنقل الزائرين بين المحافظتين.

وأكد الشمري أهمية تكثيف الجهود خاصة خلال وقت الذروة ، مشدداً على التعاون التام مع باقي الدوائر الخدمية.

وأضاف البيان أن الشمري زار معامل الثلج التابعة لقيادة قوات الحدود ، والتي تقوم بتوزيع مادة الثلج على المواكب والهيئات الحسينية ، والمواطنين في محافظة النجف الاشرف والتي تشارك في إحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

وتغص محافظتي النجف الاشرف وكربلاء المقدسة بأعداد كبيرة من الزائرين الذين وفدوا من محافظات البلاد المختلفة إلى جانب الزوار الأجانب الذين دخلوا العراق عبر منافذه البرية المتعددة ومطارات النجف الاشرف الدولي وبغداد الدولي والبصرة الدولي ، فيما تشهد الطرق المؤدية إلى مدينة كربلاء المقدسة سيلا بشرياً هائلاً زاحفاً نحو قبلة الأحرار الإمام الحسين للمشاركة في إحياء مراسم زيارة أربعينيته الخالدة التي تصل ذروتها الأحد من الأسبوع المقبل.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

تشيلسي يستهدف نجم برشلونة لتدعيم دفاعه

يرغب نادي  تشيلسي في تدعيم خط دفاعه، من خلال التعاقد مع مدافع برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *