ميسان : تفكيك خلية تابعة لجماعة منحرفة والشرطة توضح طريقتهم في تضليل الشباب

أعلن في ميسان عن تفكيك خلية تابعة لجماعة دينية منحرفة تحاول تضليل الشباب وقيادتهم نحو الانتحار واعتقال أفرادها وسط المحافظة.

وأكد قائد شرطة محافظة ميسان اللواء الحقوقي لفتة فاخر المحمداوي تفكيك واعتقال (10) عناصر من جماعة حركة القربان السلوكية أو ما تعرف بـ”العلاهية” إحدى الحركات المنحرفة فكرياً وذلك في إحدى مناطق المحافظة.

وبين المحمداوي في تصريح له الاثنين أن حالات الانتحار بين صفوف الشباب التي شهدتها المحافظة وبعض المحافظات الأخرى مؤخراً استدعى تشكيل فريق عمل متخصص لغرض البحث والتحري وجمع المعلومات عن الحركات الناشئة وبعد جمع الأدلة ومراقبة تحركات وسلوكيات بعض مثيري الشك والاشتباه تم رصد مجموعة تتخذ من إحدى الدور السكنية وسط المحافظة ملاذا لها.

وأضاف المحمداوي أن قوة من قسم شرطة “حطين” بالاشتراك مع جهاز الأمن الوطني قامت بعد استحصال الموافقات القضائية بتطويق المنطقة ومداهمة المنزل واعتقال (10) أفراد من عناصر هذه الحركة  كانوا متواجدين داخل المنزل.

وأوضح اللواء الحقوقي لفتة فاخر المحمداوي أن هذه الحركة المنحرفة وحسب المعلومات المتوفرة لدى قيادة شرطة ميسان أن أفرادها يعبدون الإمام علي (ع) ، وإنهم بين الحين والآخر يجرون قرعة فيما بينهم ، ومن يظهر اسمه يذهب قرباناً للإمام ، حسب معتقدهم.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

تشيلسي يستهدف نجم برشلونة لتدعيم دفاعه

يرغب نادي  تشيلسي في تدعيم خط دفاعه، من خلال التعاقد مع مدافع برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *