محافظ ميسان يشدد على أهمية إنهاء متعلقات التصميم الأساسي لمدينة العمارة

شدد محافظ ميسان حبيب ظاهر الفرطوسي على ضرورة تكثيف الجهود لإنهاء المتعلقات الخاصة بالتصميم الأساسي لمدينة العمارة كونه سيسهم في توفير أكثر من (٣٧) ألف قطعة أرض سكنية من يمكن توزيعها على غير المستفيدين في المحافظة.

تصريحات الفرطوسي جاءت عقب زيارة قام بها إلى وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة برفقته مدير بلدية قضاء العمارة ، ومدير مديرية التخطيط العمراني في المحافظة.

حيث التقى وفد الحكومة المحلية في محافظة ميسان في بغداد مدير عام دائرة التخطيط العمراني في وزارة الاعمار لمتابعة إنجاز تحديث التصميم الأساسي لمدينة العمارة والذي تم إعداده من قبل الملاكات الفنية في المديرية العامة للتخطيط العمراني بالشراكة مع مديرية بلدية العمارة ، حيث تضمن هذا التحديث تحديد محاور التوسعات للتصميم الأساسي ، وإكمال خارطة التصميم لمدينة العمارة.

وأكد محافظ ميسان تشكيل فريق فني مختص من قبل الدوائر المعنية في المحافظة لمتابعة سير الإجراءات الخاصة بذلك ، وان الفريق الفني المعني بالمتابعة ما زال مستمرا في عمله بمتابعة الإجراءات مع وزارة البلديات في بغداد حتى الانتهاء من إكمال كافة المتطلبات القانونية للتحديث.

وشدد الفرطوسي على ضرورة تكثيف الجهود وسرعة إنهاء المتعلقات الخاصة بالتصميم خلال شهر آب المقبل والذي سيسهم في توفير أكثر من (٣٧) ألف قطعة أرض سكنية لتمكن كوادر البلدية بالشروع في إفرازها ، والمباشرة بتوزيعها على الشرائح الاجتماعية المشمولة بالتخصيص من غير المستفيدين.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

تشيلسي يستهدف نجم برشلونة لتدعيم دفاعه

يرغب نادي  تشيلسي في تدعيم خط دفاعه، من خلال التعاقد مع مدافع برشلونة، خلال الميركاتو الشتوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *