العامري يهنئ بعثة الحج العراقية فوزها بالمركز الأول بجائزة “لبيتم الكبرى”

هنأ الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري اليوم الخميس بعثة الحج العراقية بفوزها بالمركز الأول بجائزة “لبيتم الكبرى” كافضل بعثة حج إسلامية للعام الحالي.

وقال العامري في بيان خص به موقع (الغدير)، “باسمى ايات الفخر والاعتزاز، نتقدم اليكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة تحقيق هيئة الحج والعمرة تحت قيادتكم الرشيدة للمركز الاول للمرة الثانية على التوالي, وحصولها على جائزة “لبيتم الكبرى ” كافضل بعثة حج لعام 2024.

واضاف: “ان تكرار هذا الانجاز الرائع هو دليل على الاستراتيجية الحكيمة والتنظيم المتقن والعمل الدؤوب الذي تتميزون به, والذي ساهم في تقديم خدمات متميزة للحجاج وتسهيل امورهم بفعالية وكفاءة عالية .

وبين: ” اننا نرى في هذا الانجاز تاكيدا على الدور البارز الذي تقومون به في تنظيم وتنسيق شؤون الحج والعمرة, وضمان راحة وسلامة الحجاج وان تفانيكم واخلاصكم في اداء هذه الامانة الجليلة يبعث على الفخر والاعتزاز, ويعكس صورة مشرفة لهيئة الحج والعمرة”.

واختتم: “نسال الله العلي القدير ان يديم عليكم نعمة التوفيق والنجاح, وان يبارك في جهودكم الطيبة, وان يسبغ عليكم نعمة الصحة والعافية لمواصلة مسيرة العطاء والتميز في خمدمة الاسلام والمسلمين” .

شاهد أيضاً

هيئة الاستثمار: تحديد موعد إطلاق 102 فرصة استثمارية في العراق

حدّد رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار حيدر مكية، اليوم السبت، موعد إطلاق 102 فرصة استثمارية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *