مبابي: حسمت نهايتي مع سان جيرمان بنصف الكوب الفارغ

تطارد وسائل الإعلام كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بإلحاح شديد لدفعه للكشف عن موعد تحديد وجهته التالية بعد إعلانه رحيله عن النادي الفرنسي بنهاية الموسم الجاري.

قال مبابي في تصريحات أبرزتها شبكة RMC سبورت: “في الحياة لكل شيء وقته، الشيء الوحيد المؤكد والمعروف حاليا هو أنني سأغادر بي إس جي، بخلاف ذلك فإن الوقت ربما لا يكون مناسبا للتحدث في أمور أخرى”.

ورد كيليان أيضا على عدم إقامة النادي الباريسي حفلا لوداعه، قائلا: “ما هو الوداع الذي نستحقه؟ حب الناس أمر لا يمكن تقييمه حسابيا، أنا سعيد بما حققته”.

وأضاف: “بإمكاننا أن نكون أفضل ودائما ما يكون لدينا أمور سيئة، لكني راض تماما بما لدي”.

وأكد: “لقد قيمت أدائي هذا الموسم بناء على احتمالين، أولهما أن الناس تنتظر مني المزيد وهذا أمر طبيعي، لكن إذا قيل لي في يوليو/تموز الماضي أنني سأصل لما حققته حاليا لربما كنت تبرعت بدمي، لأنني لم أتوقع ما حققته، وسعيد بهذه النهاية”.

وأتم مبابي: “كثيرون يعتقدون أنه كان بإمكاني تقديم نهاية أفضل، لكن بعد ما حدث لي تعاملت مع الأمر بالنظر إلى النصف الفارغ من الكوب وليس الممتلئ”.

وبدأ كيليان الموسم بصدام شديد مع ناصر الخليفي رئيس النادي انتهى بتجميده لفترة واستبعاده من الجولة الصيفية للفريق، والتلويح علنا بعرضه للبيع اعتراضا على فكرة عدم تجديد عقده.

وأنهى النجم الباريسي الموسم بالتتويج بلقبي الدوري والسوبر والاستعداد لخوض نهائي كأس فرنسا، والفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري للموسم الخامس على التوالي، كما يعتلي قائمة هدافي الليج وان برصيد 27 هدفا.

شاهد أيضاً

السوداني في نيويورك على رأس وفد حكومي رفيع لتمثيل العراق في الأمم المتحدة

يتوجه رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني إلى الولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع المقبل على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *