الحيدري في خطبة الجمعة: يجب الاهتمام والالتزام بالتوصيات الطبية و المتعلقات بفيروس كورونا

سماحة السيد محمد الحيدري في خطبة الجمعة بمرقد وجامع الخلاني في بغداد حرص على الاهتمام في ملف اصابات فيروس كورونا والالتزام بالتوصيات الطبية

وقال سماحة السيد:

نشاهد هذه الأيام ازدياد عدد الاصابات بكورونا، فعلينا جميعا الإهتمام والالتزام بالتوصيات الطبية، وأول خطوة التلقيح فلله الحمد أن الحكومة وفّرت اللقاح بكميات كبيرة للمواطنين.
ما حدث في مدينة الصدر من عملية إجرامية أدّت الى إستشهاد عدد كبير من الأبرياء وجرح اخرين، نتسائل هنا عن عودة النشاط الإرهابي لداعش بالرغم من وجود عمليات مستمرة لتطهير المناطق أطراف العاصمة، لكن نسأل من يموّل هؤلاء الارهابيين؟
ونحن نعلم أن الكثير من الإرهابيين يتسللون من سوريا، ونسبة كبيرة من المناطق الحدودية في الجانب السوري بيد القوات الأمريكية وبيد قوات كردية (قسد)! لكن لم نسمع أن الأمريكان قصفوا الارهابيين المتسللين؟؟ لكنهم يقصفون مقرات الحشد الشعبي!! فهل حقا أن امريكا جاءت لمحاربة داعش؟؟
ظاهرة انتشار المواد المخدرة الفتاكة بين الشباب بدأت تزداد، ونشاهد الآثار السلبية لذلك في المجتمع، من المفروض أن تضع الدولة العراقية خطة لمواجهة هذه الظاهرة ومحاربتها، فعلى مجلس النواب والحكومة والقضاء إتخاذ الخطوات المطلوبة، والا فسنشاهد آثارا مدمرة على المجتمع سيما الشباب.

شاهد أيضاً

زيدان ووزير التخطيط يبحثان عددا من القضايا القانونية الخاصة بعمل الوزارة

بحث رئيس مجلس القضاء الاعلى فائق زيدان ووزير التخطيط محمد تميم، اليوم الاحد، عددا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *